رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

ليلى عبد اللطيف مصادرها جنية.. داعية إسلامي يفجر مفاجأة

/ الخميس 24 ,أكتوبر ,2024

 كشف الشيخ عمرو الليثي، الداعية الإسلامي، مفاجأة بشأن ما تفعله  خبيرة الأبراج والعرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، وقال :" مصادر ليلي جن ".


وأضاف الداعية الإسلامي، خلال حواره ببرنامج علامة استفهام تقديم الإعلامي مصعب العباسي، أن هناك توقعات لـ ليلي عبد اللطيف تحدث، والبعض الآخر لا تحدث، فليس هذا أنها تعلم الغيب.


وأشار إلى أن العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، تلعب في السياسية، والرياضة، وتلعب في الحياة الشخصية لـ الفنانين، وتثير الجدل بـ التصريحات الخاصة بها.


وأوضح أن التنجيم والتنبؤات بالغائب ليس علم، وأنه لا يوجد جامعة، أو مؤسسات تعطي شهادات علمية لهذا الأمر، موضحًا أن من يقول إن هذا علم يضحك على البشر، أن التنجيم يستدل بهم في مطالع الأشهر، والأحوال الجوية، وتحديد القبلة من أجل الصلاة، وليس كما يتم حاليًا، بأن يتوقع خبير الإبراج بأن هذا الشخص سيحدث له ما.


وأشار إلى أن خبير الإبراج يقول إن هذا العام أسود على أبراج معينة، وبيضاء على إبراج آخرى، وهذا حرام شرعًا، ويجب أن يتوقف هؤلاء الأشخاص عما يفعلون.


وحذر:" ما يفعله خبراء الأبراج حرام".. وأن سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام قال" من اقتبس شعبة من النجوم فقد اقتبس شعبة من السحر زاد ما زاد."…" وهذا حرام في الإسلام".




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved