رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان نصر أكتوبر 1973 حكاية شعب

/ الإثنين 14 ,أكتوبر ,2024

شاهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيلما تسجيليا بعنوان نصر أكتوبر ١٩7٣ حكاية شعب، وشاركت في الفيلم الفنانة سهر الصايغ، التي تحدثت عن حرب أكتوبر، وقالت إن المتحف الحربي سيتم افتتاحه بعد أسبوع.


وتأتي الندوة التثقيفية ضمن سلسلة الفعاليات الوطنية التي تهدف إلى تعزيز الروح الوطنية وتسليط الضوء على بطولات القوات المسلحة المصرية في حماية الوطن وتحقيق نصر أكتوبر.


الندوة التثقيفية للقوات المسلحة

تشهد الندوة حضور نخبة من القادة العسكريين وكبار الشخصيات الوطنية، إضافة إلى أبطال حرب أكتوبر الذين يشاركون في سرد تفاصيل معركة العبور والانتصارات التي حققتها القوات المصرية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.


وتتضمن عروضًا وثائقية وشهادات حية من أبطال حرب أكتوبر، مما يعكس الدور الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة في تحقيق الأمن والاستقرار لمصر ودعم جهود التنمية الشاملة.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved