رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

في ذكرى ميلاد «الكينج».. محطات تاريخية مميزة في مسيرة صوت ابن النيل

/ الخميس 10 ,أكتوبر ,2024

تحدث المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، عن تفاصيل اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وكشف أن الحكومة لديها خطة قوية لمواجهة أي تداعيات سلبية وكشف المعنى المقصود من «اقتصاد الحرب».


أحيا برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي ودينا شرف، ذكرى ميلاد الفنان الكبير محمد منير، مستعرضا أبرز محطات الفنية خلال تقرير تليفزيوني.


وأفاد التقرير: «يحتفل اليوم الفنان الكبير محمد منير بعيد ميلاده والذي يعد واحدا من أهم وأبرز نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، تميز منير بطابع خاص ومختلف مكنه من الحفاظ على مكانته بين جمهوره منذ أول ظهوره في السبعينيات حتى الآن، وهو ما جعل الجمهور يمنحه لقب «الكينج» عن جدارة».


وأضاف: «تميزت أعمال الكينج بانها متفردة ولا شبيه لها على الساحة، فهو يمتلك صوتا نادرا مما جعل الجمهور يرتبط بأعماله الفنية لتميزها الشديد، خاصة وأنه يقدم لونا غنائيا خاصا به وكان ليده مشروعات غنائية مختلفة».


وتابع: «ولد منير في قرية منشية النوبة في أسوان عام 1954، ثم انتقل مع أسرته للعيش في مدينة القاهرة، وتخرج في كلية الفنون التطبيقية في قسم الفوتوغرافية والسينما والتليفزيون».




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved