رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

شعبة الدواجن تزف بشرى سارة بشأن أسعار البيض في منافذ وزارة التموين

/ السبت 05 ,أكتوبر ,2024

كشف سامح السيد رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة، تفاصيل جديدة عن أزمة ارتفاع أسعار البيض في الأسواق المحلية خلال الفترة الأخيرة.


وقال رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع على فضائية ام بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة، أن لدينا مشكلة في تسعير البيض، ولا يوجد اي مشكلة في إنتاج البيض في مصر، مضيفا أنه يتم تصدير البيض المصري للدول العربية.



وتابع سامح السيد رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة، أن سعر كارتونة البيض في السوق المصري المحلي وصل إلى ٢٠٠ جنيها، مستدركا أنه سعر مبالغ فيه للغاية.



وطالب المستهلك عدم شراء كارتونة البيض بهذه الأسعار المبالغ فيها، والتوجه لمنافذ وزارة التموين للشراء منها بـ ١5٠ جنيها، لافتا إلى أن لدينا مشكلة في سعر الكتكوت في مصر.



وأكمل سامح السيد رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة، أن أسعار الكتكوت ارتفعت بشكل مبالغ فيه.

وفي السياق نفسه أشار سامح السيد رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة، إلى أن وزارة التموين والتجارة الداخلية أعلنت عن ضخ ٣٠٠ الف كارتون بيض أسبوعيا بسعر ١5٠ جنيها.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved