رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

أول تعليق من مرتضى منصور بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي

/ الجمعة 27 ,سبتمبر ,2024

عبر المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الاسبق عن سعادته بفوز الزمالك منذ قليل ببطولة  السوبر الإفريقي على حساب النادى الاهلى.



وعلق المستشار مرتضي منصور علي صفحته الشخصية علي فيسبوك : "المستشار مرتضي منصور يهنيء جماهير نادي الزمالك العظيمة واولادي لاعبي الفريق الاول وجهازهم الفني والطبي بانتصارهم الليلة والحصول علي بطولة السوبر الافريقي. وكل الشكر للاعبي فريق النادي الاهلي علي الجهد المبذول وكفاحهم في المباراة".


واضاف مرتضي منصور: "واخيرا شرفنا جمهور الناديين بالشكل الحضاري المحترم الذي يظهر الروح الرياضية لوطن يعرف الهدف من المنافسات الرياضية ".


وختم :" شكرا للمملكة السعودية علي حسن الاستضافة والتنظيم العالمي الرائع".


توج الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي علي حساب الأهلي  بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4ـ3 بعد نهاية وقت المباراة الأصلي بالتعادل 1ـ1  في اللقاء الذي جمع  بينهم اليوم الجمعة على ملعب المملكة “أرينا” في بطولة كأس السوبر الإفريقي.


وسجل رامي ربيعة أولي ضربات الأهلي، واحرز عمر كمان الركلة الثانية، وأضاع يحيى عطية الله ثالث ركلات الأهلي، وأضاف طاهر محمد طاهر الضربة الرابعة،واضاع وسام ابو علي ركلة الجزاء الاخيرة للاهلي.


وأحرز للزمالك عبد السعيد ضربة الترجيح الأولي، واضاف حمزة المثلولي ثاني ركلات الزمالك، وسجل ناصر منسي الضربة الثالثة، وأحرز حسام عبد المجيد الكرة الرابعة.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved