رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

ارتدوا ملابس ثقيلة..الأرصاد تحذر تلك الفئة من طقس الأيام القادمة

/ الجمعة 27 ,سبتمبر ,2024

كشفت منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل طقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الأيام المقبلة، وحقيقة ارتفاع درجات الحرارة مرة أخرى مع بداية الأسبوع الحالي.


وقالت منار غانم خلال مداخلتها الهاتفية ببرنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن الأيام المقبلة ستشهد انخفاضا في نسب الرطوبة، ومع بداية أكتوبر سنشهد تحسنا في درجات الحرارة والإحساس بالبرودة.

واسترسلت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية: يجب على طلاب المدارس والجامعات ارتداء ملابس ثقيلة في الساعات الأولى من الصباح تجنبا للإصابة بنزلات البرد، خاصة مع بداية شهر أكتوبر وانخفاض درجات الحرارة في الصباح الباكر.


وأوضحت أنه مع بداية فصل الخريف نشهد تراجع في درجات الحرارة خلال ساعات النهار، والعظمى بالقاهرة حاليا 32 درجة، وذلك بسبب الكتل الهوائية الباردة القادمة من البحر المتوسط.


وأضافت أنه بالرغم انخفاض درجات الحرارة ما زال الإحساس مستمر بدرجات الحرارة وذلك بسبب ارتفاع نسب الرطوبة في الجو، وكلما اتجهنا جنوبا ارتفعت درجات الحرارة، والعظمى بالقاهرة تسجل 39 درجة.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved