رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

عواصف رملية وترابية بثلاث مناطق اليوم .. تحذير من الأرصاد

/ الخميس 19 ,سبتمبر ,2024

 أكد الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم سيكون هناك ارتفاع في درجات الحرارة وهذه الموجة ستستمر لمدة 72 ساعة، وأن الذروة في ارتفاع درجات الحرارة سيكون يوم الجمعة المقبلة.


وأضاف عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى، أن السواحل الشمالية لمصر تشهد ارتفاعات ملحوظة منذ الأمس، وهناك ارتفاعات كبيرة في درجات الحرارة.



ولفت إلى أن جميع مناطق الجمهورية تتأثر بالارتفاع في درجات الحرارة، وأن هناك مناطق ستصل فيها درجة الحرارة لـ 42 درجة ولذلك على الجميع توخي الحذر، ومتابعة النشرات الجوية.


 


عواصف رملية وترابية بثلاث مناطق اليوم


وأشار إلى أن الساعات الصباحية تشهد شبورة مائية، وهناك اعتدال في نشاط الرياح، خلال الفترة المقبلة، ولكن اليوم هناك عواصف رملية وترابية على جنوب سيناء وشمال الصعيد، والوادي الجديد، وسرعة الرياح تصل لـ أكثر من 40 كيلو على الساعة. 




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved