رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

انقطاع الكهرباء اعتبارا من اليوم سيكون ساعتين فقط

/ الإثنين 01 ,يوليو ,2024

قال الإعلامي عمرو أديب، إن رئيس الوزراء صرح أن مدة انقطاع الكهرباء اعتبارا من اليوم ستكون ساعتين بدلا من 3 ساعات، مضيفا: "مفيش لا حس ولا خبر.. جايز يقدر، يمكن من بكرة".


 


وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"،   إلى أن المصريين انتظروا اليوم أن تكون مدة تخفيف الأحمال ساعتين، مضيفا: "خد الناس معاك.. إحنا شعب عظيم وجبار وهنستحمل معاك".



 


وأفاد مصدر بوزارة الكهرباء بأن نظام تخفيف الأحمال الكهربائية مستمر لمدة 3 ساعات يوميًا بسبب نقص كميات الوقود، خاصة الغاز الطبيعي الذي يتم توريده لمحطات الكهرباء. 


على الرغم من التصريحات السابقة لمجلس الوزراء بتحسن الخدمة وانخفاض فترة الانقطاع إلى ساعتين كحد أقصى، إلا أن الوزارة اضطرت اليوم لقطع التيار لمدة 3 ساعات.


 


أشار المصدر إلى أن النقص في عدد ساعات قطع الكهرباء خلال اليومين الماضيين كان نتيجة لعوامل مثل الإجازة الأسبوعية وتحسن طفيف في درجات الحرارة، إلى جانب تحسن طفيف في كميات الوقود المتاحة.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved