رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

الأهلي يعلن مفاجأة لجماهيره قبل مواجهة الاتحاد السكندري

/ الإثنين 17 ,يونيو ,2024

أعلن مجلس إدارة الأهلي  برئاسة محمود الخطيب، توفير حافلات مجانية لـ الجماهير قبل مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري المصري.


ويستعد الأهلي لملاقاة نظيره الاتحاد السكندري، غدا الثلاثاء ، ضمن مؤجلات بطولة الدوري الممتاز وذلك بعد 72 ساعة من لقائه الأخير أمام نادي فاركو والذي أقيمت الجمعة، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من الدوري.


وتعد مباراة الاهلى والاتحاد السكندري مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره فى جدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقى.


وحددت رابطة الأندية، موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، إذ تقرر انطلاق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء الثلاثاء على استاد برج العرب بدلا من استاد الإسكندرية.


وتقرر أن يختتم النادي الأهلي تدريباته اليوم الإثنين ومن ثم يسافر الفريق إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق والاستعداد لمباراة الاتحاد السكندري بشكل جيد.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved