رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

ايتن عامر تغني مع تامر حسني وسط تصفيق جماهيري بالسخنة

نوران خالد / السبت 04 ,مايو ,2024

رفع حفل الفنان تامر حسني شعار كامل العدد، بالعين السخنة أمس يوم الجمعة 3 مايو2024، وكان حفل غنائي كبير ضمن حفلات الربيع، وشهد تفاعل الجمهور على جميع الحفلات التي تقام.


وفاجئ تامر حسني الجمهور بمجموعة من الأغاني القديمة المعروفة، وأغانيه الحديثة التي يحبها جمهورا، ومنها "حلو المكان"، "قدها"، "هرمون السعادة"، وغني لجمهورا العديد من الأغاني الرومانسية وسط حماس الجمهور كا "عيش بشوقك"، "ناسيني ليه"، "بحبك أنت"، فأعرب الجمهورعن سعادتهم بأغاني الحفل بالهتافات.



وشاركت حفل تامر حسني الفنانة أيتن عامر في أغنيتة المعروفة "عيونه دار"، وكان صعودها على المسرح أثار ضجة كبير وأستقبلها الجمهور بتفاعل والغناء معاها علي ألحان الأغنية.


والجدير بالذكر يكمل الفنان تامر حسني تحضيرات الفيلم الجديد "ري ستارت"، ويشاركه في العمل الفنان باسم سمرة، وأعلن تامر حسني بمنشور على "الفيس بوك" قائلا: انضم لأسرة فيلمي الجديد ري ستارت حبيب قلبي و عشرة العمر النجم الكبير باسم سمرة مبروك علينا يابو سمرة نورت الفيلم"



وكشف في وقت سابق الفنان تامر حسني عن بدأ تحضيرات فيلمه السينمائي الجديد، ويتعاون فيه مع السيناريست أيمن بهجت قمر، والمخرجة سارة وفيق.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved