رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

فيلم السرب يتصدر قائمة إيرادات السينما من وقت عرضه

نوران خالد / السبت 04 ,مايو ,2024

حقق فيلم "السرب" 2 مليون جنيه و250 ألفا، ليحقق في يومي عرض، 3 ملايين جنيه و853 ألفا.


الفيلم من بطولة أحمد السقا وشريف منير ودياب ونيللي كريم، وآسر ياسين وأحمد فهمي ومحمود عبد المغني وأحمد حاتم، من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد جلال، ومن المقرر طرحه في سينمات الخليج بدءا من الخميس 9 مايو الجاري.


وتقدم حفلات الفيلم في مشروع "سينما الشعب" بـ14 محافظة، من الساعة 10 صباحا، حتى الساعة 12 منتصف الليل، بسعر مخفض وموحد للتذكرة هو 40 جنيها.


فيلم "السرب" مأخوذ عن أحداث حقيقية، ويتناول عملية قصاص القوات الجوية المصرية لـ 21 مصريا قتلهم تنظيم داعش الإرهابي على أحد سواحل ليبيا، يوم 15 فبراير 2015، وبث عملية القتل في فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، مما أثار غضبة الشعب المصري، قبل أن يخرج الرئيس السيسي بخطاب في اليوم نفسه، ليعد الشعب وأسر الضحايا بالقصاص من القتلة، وهو ما تحقق بعدها بساعات بضرب معاقل التنظيم في ليبيا.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved