رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

القيعي: سنبحث عن حارس مرمى حتى آخر لحظة في القيد

/ الأحد 04 ,فبراير ,2024

أكد المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الأهلي لكرة القدم أن هناك ثقة كبيرة في قدرات مصطفى شوبير الذي اعتمد عليه الفريق في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا وكان على قدر المسؤولية.


وأوضح عبر برنامج الكابتن مع أحمد حسن على قناة dmc : حمزة علاء حارس مميز، وهناك حارس مرمى ممتاز اسمه مصطفى مخلوف وسوف يكون له مستقبل كبير وقمنا بضمه بعد محاولات لمدة ٣ سنوات ويملك شخصية قوية.


وأشار إلى أن المسؤلية صعبة وكبيرة وأن الموقف صعب وأنه في حال ضم حارس جديد فلن يتم قيده أفريقيا ونبحث عن حارس وسنظل لآخر نفس في البحث عن تدعيم المركز ولا أحد يعرف كيف يفكر مارسيل كولر.


وأضاف: لا أحد يطمئن في ظل غياب محمد الشناوي وهناك مخاوف من حدوث إصابات للحراس الآخرين .. لا يمكن أن أتحدث عن محمد صبحي ومحمد عواد احتراما لتواجدهما مع نادي الزمالك.


وأكمل: موهبة محمد صبحي تفجرت في المنتخب الأولمبي وهو نفس الأمر مع حمزة علاء.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved