رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

أشرف زكي يطالب سميرة محسن بالتراجع عن اعتزال التمثيل

/ الخميس 01 ,فبراير ,2024

طالب الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن تتراجع الفنانة الكبيرة سميرة محسن عن قرار اعتزال التمثيل الذي أعلنت عنه مؤخرا.


وقال "زكي" في مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة المحور: "أنا تلميذ سميرة محسن وهي التي أشرفت على رسالة الدكتوراة الخاصة بي، وهي أستاذة أجيال كبيرة، وكلمة اعتزال لا توجد في حياة الفنان حتى آخر العمر".



وأضاف: "دكتورة سميرة محسن هي مخرجة وممثلة وأستاذة ومنتجة، وأعتبر الحالة التي تمر بها حالة وقتية، لكن رموزنا وفنانينا الكبار استحالة لما يكبروا يرخصوا، وهي لو تشاور في مليون عمل ينتظرها".



وكانت سميرة محسن قد كشفت في وقت سابق عن أنها اتخذت قرارا باعتزال التمثيل، والتفرغ للتدريس في المعهد العالي للفنون المسرحية.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved