رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الكونغو غدا

نوران خالد / السبت 27 ,يناير ,2024

اختتم منتخب مصر، بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته من قليل في مدينة سان بيدرو الإيفوارية، استعدادا لمواجهة الكونغو في العاشرة مساء غد الأحد ضمن منافسات ثمن نهائي أمم أفريقيا.

وأجرى المنتخب تقسيمة أخيرة خلال المران الختامي لاختيار جاهزية اللاعبين للمباراة وطريقة اللعب التي استقر عليها فيتوريا في اللقاء المصيري، وذلك بحثا عن الفوز الأول للمنتخب في البطولة بعد التأهل من المجموعة بثلاثة تعديلات.

وتقابل منتخب مصر مع نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية في 12 مباراة سابقة منها 8 مباريات رسمية و4 ودية، فاز الفراعنة في 8 مباريات وخسر مباراة وحيدة وحسم التعادل 3 مباريات، وذلك قبل اللقاء المرتقب بينهما في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

آخر المواجهات التي جمعت مصر مع الكونغو في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 على استاد القاهرة، وفاز المنتخب المصرى 2 / 0 أحرزهما أحمد المحمدي و محمد صلاح.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved