رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

موعد إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول للصفوف المنتقلة إلى المراحل التعليمية

نوران خالد / الأربعاء 24 ,يناير ,2024

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة عن موعد إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول للصفوف المنتقلة إلى المراحل التعليمية التالية: الرابع والخامس والسادس في المرحلة الابتدائية، والأول والثاني في المرحلة الإعدادية، للعام الدراسي 2023/2024.



ووفقًا للخطاب الصادر عن المديرية، فإن إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول للصفوف المذكورة سيكون يوم السبت الموافق 27 يناير 2024. 


يأتي هذا الإعلان ليطمئن طلاب وأولياء أمورهم حول النتائج والتقييمات في هذا الفصل الهام من العام الدراسي.



في سياق متصل بجهود تنظيم العمليات الامتحانية، قامت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بختام سير اللجان الامتحانية في وقت سابق. وقد شهدت هذه العمليات إشرافًا مباشرًا من قبل أيمن موسى، وكيل أول الوزارة، الذي يشغل منصب مدير المديرية.


تمت متابعة سير اللجان الامتحانية منذ ساعات الصباح الباكر، حيث تركزت الجهود على التأكد من وضوح الطباعة في أوراق الامتحان لمادة اللغة الأجنبية، بالإضافة إلى التحقق من عدم وجود أي مشاكل تقنية أو طباعية تؤثر على سير الامتحان بشكل سليم.


يأتي هذا الاهتمام بتنظيم العمليات الامتحانية في إطار الجهود الرامية لضمان نجاح وسلامة سير الامتحانات، وتوفير بيئة مناسبة للطلاب لإتمام اختباراتهم بكفاءة وبدون أي تعقيدات تقنية أو غيرها.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved