رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

للأسبوع الثالث على التوالي.. منطقة القاهرة الأزهرية تواصل تدريبات ترقي معلمي الأزهر

محمد مدين / الأحد 21 ,يناير ,2024


تواصل منطقة القاهرة الأزهر، تحت رعاية فضيلة الشيخ فواز عبادي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، تنفيذ دورات تدريب الترقي لمعلمي الأزهر الشريف المستهدفين للترقية ممن أتم المدة البينية خمس سنوات حتى 2022/12/31، وذلك من خلال ثلاث قاعات للتدريب تيسيرًا على المعلمين؛ وتعقد التدريبات بمجمع البعوث. 


وأوضح رئيس منطقة القاهرة الأزهرية، أن تدريبات هذا الأسبوع تعقد في الفترة المسائية، نظرًا لانعقاد اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الدرسي ٢٠٢4/٢٠٢٣.


وأشاد رئيس منطقة القاهرة الأزهرية، بحسن التنظيم والترتيب لامتحانات الترقي، موجهًا الشكر لمدير إدارة الكادر  وإدارة التدريب، على حسن الإدارة واختيار أفضل المدربين، ومراعاة العدالة في التوزيع، واختيار أقرب المقرات لتناسب الجميع دون التأثير على أعمال الامتحانات.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved