رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

دورة تدريبية للفنيين تحت مسمى معالجة الحمأة بقطاع الموارد البشرية بمياة الفيوم

محمد مدين / الأحد 21 ,يناير ,2024




ضمن توجيهات المهندس "ممدوح رسلان" رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بتنفيذ آليات فعالة لتدريب وتقييم العاملين وفقا لإطار الجدارات الفنية للشركة القابضة، للارتقاء بقدرات ومهارات العاملين وتطوير ورفع كفاءة العنصر البشرى.


وفي السياق أوضح المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم أن الإدارة العامة للتدريب بقطاع الموارد البشرية  قامت بتنظيم دورة تدريبية تحت مسمى معالجة الحمأة  ( فني تشغيل صرف درجة ثالثة ) ضمن برنامج المسار الوظيفي للعاملين المرشحين للترقية للعام المالي ٢٠٢4.


وخلال الدورة التدريبية  والتي استمرت لمدة ثلاث ايام متتالية ، بمقر الإدارة العامة للتدريب بمحطة مياه العزب الجديدة ،

قامت الدكتورة إيمان السيد إبراهيم مدير إدارة شئون البيئة بقطاع المعامل و المدربة بالشركة بشرح و عرض معنى الحمأة و أنواعها ومصادرها و خصائصها و كيفية التخلص من الحمأة بطريقة آمنة أو إعادة إستخدامها مع مراعاة الشروط الصحية و البيئية و كيفية متابعة التشغيل عن طريق اجراء التحاليل و تدوين البيانات الخاصة بها بالسجلات .


كما استخدمت فى الشرح عرض تقديمى عن معالجة "الحمأة" وتم عرض فيديوهات تشرح أنواع الحمأة و طرق معالجتها المختلفة 

كما تم تطبيق أنشطة تفاعلية بين المتدربين لتساعد على توصيل المادة العلمية بطريقة سهلة و بسيطة.


وأضاف الدكتور "محمود الغندقلي" مدير عام الإدارة العامة للتدريب أن الدورة التدريبية تهدف الى تعريف العاملين بقطاع الصرف الصحي بطرق معالجة الحمأة و كيفية التعامل معها و مع مشاكل التشغيل بمحطات معالجة الصرف الصحي و التشغيل الأمثل لها.


وأكد "النجار" على حرص الشركة على أهمية تدريب العنصر البشري من خلال بناء قدرات العاملين مما يساعد على رفع كفاءتهم وتطوير مهاراتهم الوظيفية مما يؤدى الى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved