رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

كاتب صحفي: الجيش المصري قوي قادر على حماية مقدراتها وحدودها

/ الخميس 17 ,أكتوبر ,2024


قال كمال ريان، الكاتب الصحفي، إن الاجتماع الذي عُقد بالأمس لمجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، بحث العديد من الملفات والقضايا الهامة، على رأسها كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، وتأكيده خلالها على امتلاك الدولة لجيش قوي قادر على حماية مقدراتها وحدودها.


وأضاف «ريان»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين رجائي رمزي ودينا شرف، المذاع على القناة الأولى المصرية، أن كلمة الرئيس السيسي أكدت أيضا على سعي الدولة إلى الاستقرار والسلام، لافتا إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء شدد بالأمس على أن الجيش المصري قادر على الدفاع عن مقدرات مصر ولا يدخل أي معارك تبعد عن حدود الدولة، ولكنه في ذات الوقت جيش قوي يستطيع حماية مصر.


وأوضح الكاتب الصحفي، أن اجتماع مجلس الوزراء تناول زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لمصر ولقاءه مع الرئيس السيسي وأهميتها، فضلا عن توقيع المجلس التوثيقي المشارك للاستثمار بين البلدين، الذي سيكون برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي والأمير محمد بن سلمان.


ولفت، إلى أن تم توقيع اتفاقية حماية الاستثمارات بين مصر والسعودية، والتي سيكون لها دورا كبيرا في إحداث قفزة لهذه الاستثمارات، موضحا أن هناك شركات سعودية كبيرة تستثمر في مصر، وكذلك الأمر العكس.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved