رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

«حياة كريمة» تطرح كميات كبيرة من السلع بالمحافظات النائية

/ الخميس 10 ,أكتوبر ,2024


قال الكاتب الصحفي عبداللطيف وهبة، إن هناك آلية تقوم على اتباع سياسة زيادة المعروض من السلع الأساسية خاصة اللحوم، ويتم ضخ هذه الكميات من خلال المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ووجه الحكومة بضرورة متابعة هذه المبادرة.


وأضاف «وهبة»، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية إكسترا نيوز، أن مبادرة «حياة كريمة» تستهدف طرح كميات كبيرة من السلع الأساسية خاصة في المناطق والمحافظات التي لا يوجد بها مجمعات استهلاكية أو شركات لتجارة الجملة وخلاه، مشيرا إلى أن هذه المبادرة لها آليات من خلال جهزا الخدمة الوطنيةن ووزارتي التموين والزراعة وكذلك وزراة الداخلية فيما يتعلق بطرح هذه السلع.


وتابع، أن الطرح يأتي من خلال التقارير التي يتلقاها رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي حول المعروض من السلع الأساسية في كل المحافظات، وهذه التقارير توضح انتشار أو قلة إحدى السلع في منطقة ما وهكذا، وبالتالي تحديد احتياجات المواطنين في المناطق المختلفة.


وواصل: «كل المحافظات تضم منافذ للوزارات والجهات المختلفة الحكومية من خلال مباردة حياة كريمة».




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved