رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

تحذير عاجل من الأرصاد: تحول مفاجيء في طقس الساعات المقبلة

/ الإثنين 07 ,أكتوبر ,2024

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل جديدة بشأن حالة الطقس في مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرة إلى أن التوقعات بعد مراجعة أخر صور الأقمار الصناعية.


 وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، في أخر بيان لها عن حالة الطقس في مصر، أن صور الأقمار الصناعية تشير إلى استمرار الأجواء الخريفية المستقرة على أغلب الأنحاء اليوم وحتى الأيام المقبلة واعتدال درجات الحرارة، متابعة أن يشهد اليوم الإثنين 7 أكتوبر 2024، طقس معتدل ليلا فى الصباح الباكر، حار نهاراً على أغلب الأنحاء.


 حالة الطقس

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من شمال البلاد مما يساعد على تلطيف الأجواء نهاراً.


 درجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين 

القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 22، والإسكندرية العظمى 29 والصغرى 20، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 20، وسوهاج العظمى 33 درجة، والصغرى 20، وقنا العظمى 36 درجة والصغرى 21، وأسوان العظمى 37 درجة والصغرى 23. 


أبرز الظواهر الجوية المتوقعة اليوم 

وكشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية تليفزيونية، تفاصيل جديدة عن حالة الطقس و أبرز الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الإثنين، على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved