رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

التصريح بدفن جثة ربة منزل ضحية حادث تصادم بالقليوبية

/ الأحد 06 ,أكتوبر ,2024

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بالتصريح بدفن جثة ربة منزل لقيت مصرعها وأصيب اثنان آخران فى حادث أعلى الطريق الدائرى بمنطقة ميت نما، وذلك بعد توقيع الكشف الطبى عليها لبيان سبب الوفاة، والاستعلام عن حالة المصابين.


وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية اخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث مروري تسبب فى مصرع ربة منزل وإصابة إثنان آخرين بمنطقة ميت نما اتجاه مدينة السلام مما أدى إلى تعطل حركة المرور ومصالح المسافرين.


وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى مكان الحادث وتبين من المعاينة الأولية مصرع رتيبة . ح . ز 76 سنة وإصابة نور الهدى. إ . م 75 سنة و فتحى . ح . ز 84 سنة نتيجة حادث تصادم سيارتين.


 وتم نقلهم إلى المستشفى لاتخاذ اللازم ورفع أثار الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المسافرين وأصحاب السيارات بالطريق.


وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved