رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

مصدر أمني يكشف مفاجأة بشأن صاحب كلب شرس نهش جسد طــ..فل القاهرة الجديدة

/ السبت 05 ,أكتوبر ,2024

قال مصدر أمني مطلع على واقعة نهش كلب شرس لطفل في القاهرة الجديدة والتسبب في إصابته بإصابات خطيرة أن صاحب الكلب مسافر خارج مصر.


وأكد، المصدر  أن أسرة الطفل حررت محضرًا ضد صاحب الكلب الشرس بالقاهرة الجديدة، مؤكدًا، أنه تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.


القاهرة الجديدة

وفي سياق متصل تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة منشأة ناصر، تضمن ورود إشارة من مستشفى حميات العباسية باستقبال 23 شخصا مصابين بجروح متفرقة في أنحاء الجسد بإدعاء عقر كلب ضال لهم.


وكشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن المصابين تلقوا المصل اللازم في المستشفى وخرجوا جميعهم، وأن الأهالي قاموا بالتخلص من الكلب.


حررت أجهزة أمن القاهرة المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.


في السطور التالية نرصد شروط اقتناء الكلاب والعقوبة المقررة في قانون العقوبات، حيث أصدرت مصر قانونًا ينظم عملية اقتناء وتربية الحيوانات الأليفة، بما في ذلك الكلاب، وذلك لضمان سلامة المواطنين والحيوانات على حد سواء، وقال، محمود السمري، المحامي بالنقض، أنه من ‎أهم الشروط والضوابط التي يجب مراعاتها في اقتناء الكلاب: الترخيص، والذي يعتبر الترخيص من أهم المتطلبات القانونية لتربية الكلاب في مصر، مشيرًا إلى أنه، يتم الحصول على الترخيص من مديرية الطب البيطري المختصة.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved