رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

الحكومة: حريصون على جذب الاستثمارات السعودية وحل أي معوقات أمامها

/ الإثنين 16 ,سبتمبر ,2024

أكد المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن زيارة رئيس الوزراء للسعودية تأتي في إطار حرص الدولتين على دعم وتعزيز العلاقات الثنائية مع الأشقاء في السعودية .


وقال محمد الحمصاني في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج " الساعة 6 " المذاع على قناة " الحياة "، :"  علاقات تاريخية متنوعة مع السعودية وزيارة رئيس الوزراء ركزت على دعم وتعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية ".


 


وتابع محمد الحمصاني:" رئيس الوزراء عقد لقاءات مع وزراء التجارة والاستثمار والصناعة في المملكة"، مضيفا:" حرص مصري على جذب الاستثمارات السعودية وحل أي معوقات امام الاستثمار السعودي ".


 


وتابع محمد الحمصاني:" مصر نجحت في حل غالبية المشاكل التي تواجه المستثمرين السعوديين وبدأنا بحوالي 90 مشكلة متراكمة ونجحنا في حل أغلبها وتبقى 14 مشكلة جاري حلها ".


 


وأكمل محمد الحمصاني :" نجحنا في الانتهاء من التفاوض على اتفاقية تشجيع وحماية الاستثمارات المشتركة بين البلدين وهذه الاتفاقية تمثل دفعة كبيرة للاستثمارت المتبادلة بينم البلدين ".




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved