رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

الأرصاد الجوية تزف بشرى بشأن الطقس وتحذر سكان تلك المناطق

/ السبت 14 ,سبتمبر ,2024

كشفت منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية تفاصيل طقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الأيام القادمة، وموعد تغيير الحالة الجوية. 


 


وقالت "منار غانم" خلال مداخلتها الهاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على القناة الأولى، إن حالة الطقس بدأت في التحسن التدريجي منذ الأمس، حيث نشهد انخفاض في درجات الحرارة خلال فترة النهار والليل، ذلك نتيجة تاثر البلاد بكتل هوائية شمالية.


 


وأضافت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن الكتل الهوائية معتدلة في درجات الحرارة، ولكن نسب الرطوبة مازالت مرتفعة خلال الأيام الحالية، لافته إلى تكون السحب المنخفضة والمتوسطة، والتي بدورها ستعمل على حجب أشعة الشمس والشعور بالأجواء اللطيفة.


 


الأرصاد توضح حالة الطقس بالمحافظات الجنوبية 

 


وشددت على أن الطقس شديد الحرارة على محافظات جنوب الصعيد خلال فترة النهار والظهيرة، مشيرة إلى أن درجات الحرارة بدأت في الانخفاض ليلا، لتصل إلى 25 درجة، وأصبحت الأجواء معتدلة ومائلة للحرارة.


 


ولفتت إلى وجود نشاط للرياح على جميع محافظات الجمهورية، ولكن الرياح لن تكون مثيرة للأتربة، وستساهم في تقليل الشعور بنسب الرطوبة ودرجات الحرارة.



درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت:

 

العظمى الصغرى

القاهرة 34 - 24

الإسكندرية 31 - 24

شرم الشيخ 37  - 28

حلايب 35 -28

أسوان 41 - 28

بورسعيد 31 - 26

مطروح 30 - 23




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved