رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

تحول مفاجئ.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم.. وتُحذر من هذا الأمر

/ الثلاثاء 10 ,سبتمبر ,2024

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس وأبرز الظواهر الجوية المتوقعة، اليوم، الثلاثاء، على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية.


وقالت “غانم”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، إن البلاد بداية من اليوم الثلاثاء وحتى يوم الجمعة ستتأثر بكتل هوائية صحراوية تعمل على ارتفاع درجات الحرارة، ولكنها غير مثرة للأتربة، وذلك بسبب عدم وجود نشاط في حركة الرياح.

وأضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية أن اليوم متوقع أن تسجل العظمى 37 درجة مئوية على القاهرة الكبرى، لافتة إلى أن ذروة الارتفاع في درجات الحرارة يومي الأربعاء والخميس، حيث متوقع أن تسجل العظمى 38 درجة مئوية خلال فترة النهار.

 


وتابعت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية أن السمة السائدة خلال هذه الفترة هي الاستقرار في الأحوال الجوية، ولكن متوقع وجود بعض الارتفاعات في درجات الحرارة لأن النصف الأول من الخريف يشبه في خصائصه فصل الصيف.

 


ولفتت إلى أنه مع يوم الجمعة ستسجل العظمى 36 درجة مئوية وهو أقل من الذروة، ومع يومي السبت والأحد ستعاود الحرارة الانخفاض من جديد مع وجود نشاط في حركة الرياح، مؤكدة أهمية عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس والتواجد في أماكن جيدة التهوية وارتداء الملابس فاتحة اللون.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved