رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

الأرصاد تصدم المواطنين عن حالة طقس الساعات المقبلة

/ الإثنين 09 ,سبتمبر ,2024

موجة شديدة الحرارة تضرب البلاد، وفقا لأخر تحديثات لهيئة الأرصاد الجوية، تبدأ غدا الثلاثاء وتصل ذروتها الأربعاء المقبل، وتستمر حتى نهاية الأسبوع.


البداية كانت مع تحذيرات من هيئة الأرصاد الجوية، من حالة الطقس في مصر وعدم الانخداع بالتحسن في حالة الطقس الفترة الأخيرة، قبل أن تخرج الهيئة نفسها خلال الساعات القليلة الماضية لتكشف تفاصيل موجة شديدة الحرارة تضرب البلاد بداية من غدا الثلاثاء.


هيئة الأرصاد الجوية، حذرت من ارتفاع في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من (5:4) درجات، اعتبارًا من غدٍ الثلاثاء إلى الجمعة المقبل، مشيرة إلى أن معدلات الرطوبة تستمر في الارتفاع لتتجاوز نسبة 90%، وهو ما يزيد شعورنا بحرارة الطقس المرتفعة.


ووجهت هيئة الأرصاد الجوية، بالإكثار من شرب الماء والسوائل الباردة وارتداء ملابس قطنية فاتحة اللون وفضفاضة، لافتة إلى أنه يسود اعتبارا من اليوم الاثنين حتى السبت المقبل، طقس حار نهارا على شمال البلاد، شديد الحرارة على جنوب سيناء والصعيد، أما عن حالة الطقس ليلا فهو مائل للحرارة على كافة الأنحاء. 




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved