رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

بوتين: التوغل الأوكراني في كورسك فشل في منع تقدمنا في دونباس

/ الخميس 05 ,سبتمبر ,2024

عرضت قناة القاهرة الإخبارية خبرا عاجلا يفيد، بأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، التوغل الأوكراني في كورسك فشل في منع تقدمنا في دونباس، والضربات على محطات الطاقة النووية عمل إرهابي خطير للغاية.



وأوضح أن الصين والبرازيل والهند يمكن أن تكون وسيطة في محادثات السلام بين موسكو وكييف، بدأنا إبعاد القوات الأوكرانية تدريجيا من المناطق الحدودية.


وقال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن الشرق الأقصى أصبح العامل الأكثر أهمية في تعزيز مكانة روسيا في العالم.


وأكد “بوتين” في الجلسة العامة للمنتدى الاقتصادي الشرقي، أن أهم الروابط التجارية وطرق التجارة وكل ناقل التنمية تتم إعادة توجيهه بشكل متزايد نحو الشرق والجنوب العالمي.


وأضاف: "توفر مناطقنا في الشرق الأقصى إمكانية الوصول المباشر إلى هذه الأسواق المتنامية والواعدة، مما يسمح لنا بالتغلب على الحواجز التي تحاول بعض النخب الغربية فرضها على العالم.. والأهم من ذلك، أن الشرق الأقصى لدينا هو مساحة واسعة للمبادرات التجارية لإطلاق مشاريع معقدة وإنشاء صناعات جديدة بالكامل حتي أصبح اليوم، دون أي مبالغة، العامل الأكثر أهمية في تعزيز مكانة روسيا في العالم".


وأشار الرئيس الروسي إلى أن موسكو والشرق الأقصى يرحبان في بداية شهر سبتمبر بممثلي الأعمال وفرق التكنولوجيا والهيئات الحكومية والمتخصصين، أولئك المهتمين بالمنطقة و"الفرص اللامحدودة للإبداع والشراكة" التي تقدمها هذه المنطقة.


كما أشار إلى أن تطوير المنطقة تم تحديده كأولوية وطنية للقرن الحادي والعشرين، مشيرًا إلى أن صحة هذا القرار قد أكدتها الحياة نفسها والتحديات التي تواجه روسيا والاتجاهات التي تكتسب زخمًا في الاقتصاد العالمي.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved