رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

تقلبات جوية لمدة أسبوع .. تحذير عاجل من الأرصاد للمواطنين

/ الخميس 05 ,سبتمبر ,2024

أكد الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد تتعرض لمنخفض ضعيف في الجو، وأن منخفض الهند الموسمي سوف يسهم فى خفض جرارة الجو، ودرجات الحرارة تسجل 33 و34 درجة.


وأضاف عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " صباح الخير يا مصر" المذاع على القناة الأولى، أن معظم المحافظات تشهد انخفاضات كبيرة في درجات الحرارة، وأن محافظات الصعيد تسجل أقل من 40، وهذا الرقم يعتبر الأول منذ بدء فصل الصيف.


ولفت إلى أن البلاد تشهد تحسن كبير في درجات الحرارة لمدة أسبوع واحد فقط، ولذلك على المواطنين توخي الحذر من التقلبات الجوية، وأن الأجواء في الشهر الحالي تكون أفضل من الأشهر الأخرى.


وأشار عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أن الفترة المقبلة سيكون هناك استقرار كبير في درجات الحرارة، ولكن نسبة الرطوبة هي التي تسجل درجات عالية تصل لـ 90% بالمناطق الساحلية، وأنه على نهاية الشهر الحالي سيكون هناك انخفاضات كبيرة في درجات الحرارة.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved