رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

الرئيس السيسي: نعتز بالعلاقات التاريخية والإرث الحضاري والثقافي الذي يجمعنا بتركيا

/ الأربعاء 04 ,سبتمبر ,2024

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن سعادته بزيارة تركيا، بما يؤسس لمرحلة جديدة من التعاون بين البلدين.


وقال الرئيس السيسي، في كلمته خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع نظيره التركي: "نعتز بالعلاقات التاريخية والإرث الحضاري والثقافي الذي يجمعنا بتركيا".


وتابع الرئيس السيسي: "خلال السنوات الماضية، شهدنا ازدهارًا في التواصل بين مصر وتركيا، لا سيما في الحركة السياحية، وهناك زيادة في الاستثمارات التركية في مصر، خاصة في مجال التصنيع".


وأكمل الرئيس السيسي: "سعدت اليوم برئاسة الاجتماع الأول لمجلس التعاون الاستراتيجي رفيع المستوى بين مصر وتركيا، الذي يهدف إلى إحداث نقلة نوعية في كافة المجالات، وأبرزها التجارة والسياحة والنقل والزراعة".


وأكد الرئيس السيسي: "تناولت المباحثات التأكيد على أهمية تيسير حركة التجارة البينية وتوسيع نطاق اتفاقية التجارة الحرة بين البلدين ورفع التبادل التجاري إلى 15 مليار دولار".




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved