رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

عواصف رملية وترابية.. مفاجأة بشأن حالة الجو خلال الساعات المقبلة

/ الأربعاء 28 ,أغسطس ,2024

أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، أن نسب الرطوبة مرتفعة خلال هذا الفترة وأن أغلب مصادر الكتل هوائية قادمة من البحر المتوسط، وأن نسبة الرطوبة في المناطق الساحلية تصل لـ 95%.


وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية على “القناة الأولى”، أن نسبة الرطوبة بالقاهرة و الوجه البحري تكون بين الـ 80 ، والـ 85%، وأن درجة الحرارة بالقاهرة تسجل اليوم حوالي 36 درجة، خلال فترة النهار، وأن المواطنين يشعرون أن درجة الحرارة 39 درجة.


ولفت إلى أن درجات الحرارة في الصعيد تصل لـ 44 درجة، وفي فترة الليل هناك انخفاض في درجات الحرارة، ولذلك على المواطنين توخي الحذر خلال فترة النهار.


وأشارت إلى أن اليوم هناك نشاط رياح في معظم المحافظات، وأن اليوم وغدًا لن تؤثر الرياح على الأحوال الجوية، أو أعمال الصيد وما يحدث في البحر.


عواصف رملية وترابية

 


وأوضحت أن المناطق الجنوبية سيكون بها أمطار رعدية اليوم، وسيكون معها عواصف رملية وترابية، وأن تلك الأمطار لن تصل لـ السيول، وأن البلاد تتأثر بالتغيرات المناخية.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved