رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

مع أول شهر سبتمبر .. مفاجأة من الأرصاد للمواطنين بشأن الطقس

/ الخميس 22 ,أغسطس ,2024

كشفت منار غانم عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد  الجوية، تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة.


وقالت منار غانم في مداخلة هاتفية مع الإعلاميين أحمد دياب ونهاد سمير في برنامج " صباح البلد" المذاع على قناة " صدى البلد": "متبقي على فصل الصيف شهر وينتهى فصل الصيف في 22 سبتمبر المقبل ويبدأ فصل الخريف".


وتابعت منار غانم: "نبدأ نشعر من بداية شهر سبتمبر بانتهاء الأجواء الصيفية الحارة ويقل تأثير منخفض الهند الموسمي وقيم درجات الحرارة تبدا في الانخفاض".


وأكملت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد: "نسب الرطوبة تتجاوز 95 % في الأماكن الساحلية وفي القاهرة الكبرى تصل نسب الرطوبة لـ 85 %".


ولفتت منار غانم:  خلال الأيام المقبلة ستكون درجات الحرارة حوالي 35 درجة مئوية "، مضيفا:" بداية من شهر سبتمبر سنبدأ نشعر بنسب رطوبة منخفضة ودرجات حرارة منخفضة".


وتابعت منار غانم: "سنبدأ بالشعور في انخفاض ملحوظ في درجات الحارة خلال فترات الليل مع دخول شهر سبتمبر".


حالة الطقس في مصر 

أعلنت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، توقعاتها عن حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الستة أيام المقبلة، متوقعة أن يسود طقس حار رطب نهارا على أغلب الأنحاء شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ودرجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى حول 36 درجة .


وتوقعت هيئة الأرصاد أن يسود نشاط للرياح وارتفاع نسبة الرطوبة، إضافة إلى الشبورة المائية الخفيفة في الصياح الباكر، كما توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس الحار إلى منتصف سبتمبر المقبل على الأنحاء كافة.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved