رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

حسام الخولي: الرئيس السيسي كان صادق النية في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني

/ الأربعاء 21 ,أغسطس ,2024

أكد النائب حسام الخولي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ، أن الرئيس السيسي عندما أمر بعقد الحوار الوطني، كان هناك إحساسا بمشاكل المجتمع المصري، مشيرا إلى أنه كان هناك مناقشات جادة في كافة القضايا، وبمشاركة من القوى السياسية والأحزاب والمثقفين والمبدعين والشباب.


وقال حسام الخولي، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، أن الحوار الوطني لا يوجد به أغلبية و معارضة، ، مؤكدا أنه كان هناك سرعة لتنفيذ توصيات الحوار الوطني، ونية الرئيس السسسي الصادقة في تنفيذ تلك المخرجات.


وتابع نائب رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ،  أن عمل الحزاب تضاعف بعد عودة الحوار الوطني، خاصة بعد أن تم تنفيذ عدد من التوصيات الهامة للحوار الوطني.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved