رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

بعد 35 يومًا.. الأرصاد تعلن أمرا عاجلا بشأن موعد انتهاء الصيف

/ الإثنين 19 ,أغسطس ,2024

أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، أن البلاد خلال هذه الأيام تشهد ارتفاعات كبيرة في نسبة الرطوبة، وهذا يجعل المواطنين تشعر بأن درجات الحرارة مرتفعة.


وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية على “القناة الأولى”، أن نسبة الرطوبة في المناطق الساحلية وصلت لـ 95%، وتتجاوز الـ 80% بالقاهرة والوجه البحري.


ولفت إلى أن درجات الحرارة تعتبر حول المعدلات الطبيعية، ولكن ارتفاع نسبة الرطوبة هو ما يجعل المواطنين تشعر أن درجات الحرارة أعلى من 36 درجة.


وأشارت إلى أن فترات المساء يكون هناك نشاط للرياح، وسرعته بين 30 لـ 35 كيلو متر على الساعة، وأن البلاد في الصباح الباكر تتأثر بشبورة مائية.


وأوضحت أن ارتفاع نسبة الرطوبة ستنتهي بـ نهاية شهر 8 ومع بداية شهر 9 سيكون هناك تحسن في الأحوال الجوية، وأن فصل الصيف سينتهي بعد 35 يومًا، وسيبدأ فصل الخريف.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved