رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

95% نسبة الرطوبة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس والسبب وراء ارتفاع درجات الحرارة

/ الأحد 18 ,أغسطس ,2024

أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن نسب الرطوية خلال تلك الفترة تصل 95% على المناطق الساحلية، والقاهرة تصل نحو 85%، مما يجعلنا نشعر بارتفاع درجات الحرارة، على الرغم من أن درجات الحرارة حول المعدلات الطبيعية.


 


وقالت مار غانم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هذا الصباح”، عبر فضائية “إكسترا نيوز”، إن أجواء فترة الليل مرتفعة، خاصة بعد قلة سرعة الرياح، ولكن خلال فترة النهار الرطوبة تجعلنا نشعر بارتفاع درجات الحرارة.


 


وتوقع خبراء الأرصاد أن يسود طقسا مائلا للحرارة رطب على أغلب الأنحاء ليلًا، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية، وتظهر شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقربية من المسطحات المائية، وتنشط الرياح على كافة الأنحاء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب الصعيد على فترات متقطعة.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved