رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

مدبولي يوجه رسالة إلى مروجي الشائعات: العلمين الجديدة ليست للأغنياء فقط

/ السبت 17 ,أغسطس ,2024

رد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، على المشككين فيما تنجزه الدولة المصرية من مشروعات، بعد أن أشيع أن مدينة العلمين مدينة للأغنياء فقط، مؤكدا أن "الصيف المقبل سيشهد تسليم كافة الوحدات المتعاقد عليها في مدينة العلمين الجديدة".


وأضاف الدكتور مصطفى مدبولي، خلال احتفال تسليم وحدات سكنية في العلمين الجديدة، اليوم السبت، عرضته "إكسترا نيوز": "بيحاولوا التركيز على الأبراج فقط، لكنها مدينة ممتدة فيها كل فئات السكن، بداية من الإسكان الاجتماعي، وسكن لكل المصريين".


وتابع: "إذا تابعنا نمط التنمية من أول سيدي كرير لغاية العلمين، الساحل الشمالي كان مقفول على رواده، مفيش مواطن مصري كان يستطيع الاقتراب من أي شاطئ، لكن الآن لدينا كورنيش عالمي يرتاده جميع المصريين، ولدينا شاطئ عام تم تجهيزه ويخدم كل المواطنين، وكل ده بيأكد أن مدينة العلمين متاحة لجميع المصريين".




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved