رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

مع قدوم سبتمبر.. الأرصاد تعلن خبرا سارا عن موعد انكسار درجات الحرارة

/ الخميس 15 ,أغسطس ,2024

أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن قيم درجات الحرارة لن يكون بها أى ارتفاعات ملحوظة خلال الفترة القادمة، وتبقى حول المعدلات الصيفية المعتادة لهذا الوقت من العام، أو حتى أعلى بدرجة.


وقالت الدكتورة منار غانم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم الإعلامية نهاد سمير والإعلامي أحمد دياب، إن العظمى على القاهرة الكبرى تتراوح من 35 إلى 36 درجة مئوية فترة النهار.


وأوضحت أن نسب الرطوبة ما زالت مرتفعة بشكل كبير، وتتجاوز 90 و95% فى الأماكن المطلة على البحر المتوسط والسواحل الشمالية، وما بين 80 و85% بالقاهرة الكبرى، وبالتالي يزيد الإحساس بارتفاع درجات الحرارة.


وأضافت الدكتورة منار غانم أنه مع قدوم شهر سبتمبر تنخفض درجات الحرارة مع نسب الرطوبة، لافتة إلى أنه بالفترة القادمة على مدار الأسبوع القادم لن يكون هناك فرص لسقوط الأمطار بالمناطق الجنوبية، ولكن من الوارد أن تتكرر مثل الأيام الماضية.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved