رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

تحذير عاجل من العواصف الرملية والترابية والشبورة.. الأرصاد توضح

/ الخميس 15 ,أغسطس ,2024

أكد الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد أمس سجّلت درجة حرارة 35 درجة، وهذا يعني أن هذه الدرجة تعتبر حول المعدلات الطبيعية، وأنه لا يوجد ارتفاع في درجات الحرارة.


وأضاف عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى، أن درجات الحرارة منذ بداية شهر أغسطس تشهد استقرارًا في الأحوال الجوية، وهذا مستمر لمدة أسبوع مقبل.



ولفت إلى أن البلاد تشهد ارتفاعًا في نسبة الرطوبة، وهو ما يجعل المواطنين يشعرون أن درجات الحرارة أعلى من التي يتم الإعلان عنها، ولذلك نوضح للمواطنين فارق درجات الحرارة.



وأشار إلى أن درجة الحرارة خلال الـ 15 يومًا الماضية لم تسجل درجات الحرارة بالقاهرة الكبرى أعلى من 36 درجة، وأن هذا مستمر لمدة 7 أيام.


عواصف رملية وترابية


وكشف أن هناك نشاط رياح على معظم المحافظات، وأن هذه الرياح سيكون معها عواصف رملية وترابية، بجنوب الصعيد، وستكون هناك شبورة في الساعات الصباحية.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved