رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

الصلح أو الدية.. تفاصيل جديدة بشأن دهس أحمد فتوح لشخص بالعلمين

/ الإثنين 12 ,أغسطس ,2024

عرضت قناة العربية مصر، تقرير فيديو بعنوان :" أسفر عن مصرع أمين شرطة.. تفاصيل حادث دهس لاعب الزمالك أحمد فتوح في مدينة العلمين الجديدة".


وجاء في التقرير أن لاعب الزمالك أحمد فتوح قام بدهس شخص في مدينة العلمين، وأن هذا الحادث كان بعد الساعة الواحدة فخرًا.


وأوضح التقرير أن اللاعب أحمد فتوح كان معه حارس الزمالك محمد صبحي، في أثناء وقع الحادثة ولكن تم الإفراج عن صبحي، بعد عمل تحليل مخدرات له.


وكشفت القناة أن الشخص المتوفى يدعى السيد أحمد الشبكي، الذي يبلغ من العمر 54 عامًا، وهو من محافظة الإسكندرية.


نتمنى الصلح أو بالدية

 


وخرج متحدث الزمالك، وقال إن تحاليل المواد المخدرة للاعب الزمالك لم تخرج، وأن هناك قرار بالحبس 4 أيام، وأن المتوفى هو شهيد عمل، وأنه يتمنى أن ينتهي الموضوع بالصلح، أو بالدية.


ولفت إلى أن اللاعب أحمد فتوح صغير في السن، وما ترعض له من الممكن أن يتعرض له اي شخص، ولذلك على الجمهور الوقوف بجانب اللاعب في هذه المحنة، وأن اللاعب يمر بحالة صعبة.


وكشف أن هناك فريق من المحامين من نادي الزمالك، تدافع عن اللاعب، وأن الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، متواجد مع اللاعب بشكل مستمر، بعد قرار الحبس 4 أيام.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved