رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

حماية الوطن من الأمراض الوبائية.. تفاصيل مهمة عن مبادرة «100 يوم صحة»

/ الأحد 11 ,أغسطس ,2024

أكد الدكتور مجدي بدران، عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة، أن مبادرة 100 يوم صحة قدمت  رعاية فعالة وأمنة تتمتع بمعايير حضارية، تستهدف الوصول  لافضل صحةة ليس للمصريين فقط، وألكن الأجانب الموجودين على الأرض المصرية.


 


وقال مجدي بدران، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هذا الصباح”، عبر فضائية “إكسترا نيوز”، إن الرعاية الصحية أصبحت موجودة لتلبية احتياجات المجتمع، مع العمل على نشر الوعي بين المواطنين، والإهتمام بالصحة النفسية والاهتمام بالفحوصات الدورية، وفحوصات قبل الزواج.


 


وتابع  عضو الجمعي المصرية لللحساسية والمناعة، أن هناك أكثر من 5000 وحدة أساسية والسيارات المنزلية، والسيارات المتنقلة، بما يضمن تغطية شاملة لجميع المواطنين بكل الاماكن، مؤكدا أن تلك المبادرة تعمل على تعزيز الوعي الصحي لدى المواطنين والوقاية من الأمراض.


 


وأشار مجدي بدران إلى أن مبادرة 100 يوم صحة تحمي الوطن من الأمراض الوبائية والمستجدة، المنتشرة في العالم.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved