رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

شعبة الذهب تكشف حقيقة عودة تطبيق قرار إعفاء المعدن الأصفر من الجمارك

/ الأحد 11 ,أغسطس ,2024

تحدث هاني ميلاد رئيس الشعبة العامة لـ الذهب باتحاد الغرف التجارية عن مطالبة شعبة الذهب للحكومة بضرورة عودة تطبيق قرار إعفاء الذهب من الجمارك، مؤكداً  أن التجربة السابقة لإعفاء الذهب من الجمارك ساهمت في تحقيق توازن بين السعر العالمي والمحلي.


وأعرب عن أمله في أن تستجيب الحكومة لمطلب الشعبة لإعادة تطبيق  قرار إعفاء الذهب من الجمارك.


قال  هاني ميلاد خلال  مداخلة هاتفية مع  برنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد" ، والذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي أحمد حمدي، إنه يتوقع ارتفاع أسعارالذهب خلال الفترة المقبلة، لافتاً إلى أن الذهب هو أختيار شائع  للاستثمار.


أسعار الذهب شهدت ارتفاعا


وأضاف، أن الأوضاع الاقتصادية المضطربة والحروب في منطقة الشرق الأوسط، إلى جانب التغيرات المتوقعة في أسعار الفائدة على الدولار الأمريكي من قبل الفيدرالي الأمريكي، كلها عوامل أثرت في زيادة أسعار الذهب.


وأشاررئيس الشعبة العامة لـ الذهب باتحاد الغرف التجارية إلى، أن أسعار الذهب شهدت ارتفاعا ملحوظا خلال الفترة الأخيرة بسبب عدة عوامل اقتصادية وسياسية وجيوسياسية، لافتاً إلى  أن الذهب يرتبط  بالبورصات العالمية.


 


وأكد ، أن هناك أفرادا لجأوا لشراء الذهب  كملاذ آمن للحفاظ على قيمة أموالهم، وذلك ظل الاضطرابات الاقتصادية المتزايدة.


وتحدث رئيس الشعبة العامة لـ الذهب باتحاد الغرف التجارية عن مطالبة شعبة الذهب للحكومة بضرورة عودة تطبيق قرار إعفاء الذهب من الجمارك، مؤكداً  أن التجربة السابقة لإعفاء الذهب من الجمارك ساهمت في تحقيق توازن بين السعر العالمي والمحلي.


وأعرب عن أمله في أن تستجيب الحكومة لمطلب الشعبة لإعادة تطبيق  قرار إعفاء الذهب من الجمارك.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved