رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

أمطار غزيرة ورعدية تضرب جنوب مصر

/ السبت 10 ,أغسطس ,2024

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من تكون السحب المتوسطة والمنخفضة يصاحبها سقوط الأمطار المتفاوتة الشدة والرعدية أحيانا،  على مناطق من (حلايب -شلاتين -رأس بناس- مرسى علم - الوادي الجديد- الداخلة)، يصاحب ذلك نشاط لـ الرياح المثيرة للرمال والأتربة على بعض الطرق، ودرجة الحرارة علي القاهرة حول الـ 35 درجة، وعلي أسوان حول الـ 41 درجة.


توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، اليوم السبت، طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد حار رطب على السواحل الشمالية. مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.


وذكرت هيئة الأرصاد، في بيان، أنه متوقع تكون شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية. كما متوقع رياح معتدلة تنشط أحيانا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من أقصى جنوب الصعيد وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة. وفرص أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من أقصى جنوب الصعيد وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved