رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

عواصف رملية وترابية وأمطار رعدية.. الأرصاد تعلن تفاصيل حالة الجو اليوم الجمعة

/ الجمعة 09 ,أغسطس ,2024

أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، أن البلاد تتأثر بارتفاع كبير في نسبة الرطوبة، وأن الرطوبة تجعل هناك إحساسا بارتفاع نسبة درجات الحرارة.


وكشفت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية على “القناة الأولى”، أن نسبة الرطوبة تصل لأكثر من 30 % بالقاهرة، و90% بالمناطق الساحلية، وأن الطقس خلال فترة النهار شديد الحرارة رطب.



ولفتت إلى أن البلاد في فترة الليل تشهد انخفاضات في درجات الحرارة، وأن اليوم هناك نشاط للرياح تتراوح سرعته بين 30 لـ 35 كيلو على الساعة، والراحة يحسن حالة الجو، وأن البلاد تتأثر بـ شبورة في الساعات الصباحية، وتختفي من ظهور الشمس في الساعة السابع صباحًا 


عواصف رملية وترابية وأمطار رعدية


وتابعت:" هناك عدم استقرار في المناطق الجنوبية فهناك عواصف رملية وترابية، وأمطار رعدية، وأن هذه الموجة موجودة في الـ 5 سنوات الأخيرة، ولذلك على المواطنين العلم أن البلاد أصبحت تتأثر بالتغيرات المناخية".




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved