رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

سيول وأمطار رعدية متواصلة لليوم السادس.. تحذير عاجل من الأرصاد

/ الأربعاء 07 ,أغسطس ,2024

 قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، إن قيم درجات الحرارة خلال هذه الأيام تعتبر حول المعدلات الطبيعية، وإن البلاد تتأثر بارتفاع نسبة الرطوبة، وذلك بسبب منخفض الهند الموسمي.


وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على «القناة الأولى والفضائية المصرية»، أن المواطنين يشعرون بارتفاع درجات الحرارة، بسبب الرطوبة، وأن القاهرة تسجل خلال هذه الأيام 36 درجة.


وأوضحت أن الفترة الماضية كان هناك ارتفاع في نسبة الأمواج، ولكن أمس، الثلاثاء، وأمس الأول، الاثنين، هناك استقرار، وطالبت بعدم تعمق المواطنين في البحر، بسبب ما يحدث في البحار.


ولفتت إلى أنه خلال الفترة المقبلة سيكون هناك ارتفاع في درجات الحرارة، ولذلك على المواطنين الابتعاد عن حرارة الجو، وتناول المياه بكميات مناسبة.


وأشارت إلى أن محافظات الجنوب بها حالة من عدم الاستقرار، وأن الأمطار مستمرة لليوم السادس على التوالي، وأن الأمطار رعدية، وتتحول لـ سيول ببعض المناطق الجبالية.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved