رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

الرئيس السيسي يتابع هذا الملف بنفسه.. خطوات جادة نحو تحسين جودة التعليم

/ الأحد 28 ,يوليو ,2024

قالت الإعلامية عبيدة أمير إن الرئيس عبد الفتاح السيسي عقد أمس، السبت، اجتماعًا هامًا مع وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السيد محمد عبد اللطيف ومدير الأكاديمية العسكرية المصرية الفريق أشرف سالم زاهر.


تناول الاجتماع عددًا من المحاور الرئيسية المتعلقة بتدريب وتأهيل المكونات العملية التعليمية، مع التركيز على دعم وبناء قدرات ومهارات المعلمين، باعتبارهم ركيزة أساسية للمنظومة التعليمية.


وأوضح الكاتب الصحفي محمد الشرقاوي، خلال برنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن هذا الاجتماع يحمل دلالة هامة تؤكد اهتمام الرئيس السيسي بملف التعليم كركيزة أساسية للتقدم. 


وقال إن هذه رسالة هامة من الرئيس، حيث كلف الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي بالعمل على توفير متطلبات المواطنين من جميع الخدمات، بما في ذلك التعليم. 


وأكد الشرقاوي أن الرئيس يتابع بنفسه هذا الملف، ما يعكس جديته في تحقيق التقدم المطلوب.


وأضاف الشرقاوي أن الهدف من اجتماع الأمس كان رفع مستوى وتطوير آليات التقاء وإعداد الكوادر العاملة بالمدارس المصرية، خاصة المعلمين الذين وصفهم بأصحاب المقام الرفيع.


هذا الاجتماع يعزز جهود الدولة في تحسين جودة التعليم في مصر، ويؤكد التزام القيادة السياسية بتحقيق أفضل المعايير التعليمية لدعم مستقبل الوطن.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved