رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

عواصف رملية وترابية بهذه المناطق اليوم.. الأرصاد تعلن مفاجأة بحالة الجو

/ الثلاثاء 23 ,يوليو ,2024

أكد الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد في هذه الفترة تشهد ارتفاعا في درجات الحرارة، موضحًا بيانات درجات الحرارة في مصر تكون في الظل، وهناك شروط  لقياس درجات الحرارة.


وأضاف عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامية رشا مجدي، أن البلاد تشهد شبورة في الساعات المتأخرة في الليل، ولذلك على الجميع توخي الحذر أثناء القيادة.


 


وأشار إلى أن انكسار الموجة الحالية، سيكون من يوم الجمعة، وأن البلاد ستسجل 35 درجة، وأن الانخفاضات تكون بـ 3 درجات، وأن هناك فرص أمطار رعدية، على أقصى حدود مصر، وأن هذه الأمطار سيكون معها إثارة للرمال والأتربة.


ولفت إلى أن المناطق القريبة من السودان، تتأثر بالرياح والأمطار، ولذلك على المواطنين في الجنوب توخي الحذر متابعة النشرات الجوية بشكل مستمرة.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved