رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

ناقد رياضي: مباراة الأهلي أمام بيراميدز فاصلة.. ومفاجأة بشأن رمضان صبحي

/ الإثنين 22 ,يوليو ,2024

أكد إسلام محمد، الناقد الرياضي أن مباراة الأهلي أمام بيراميدز ستكون حاسمة وفاصلة على بطولة الدوري، لافتًا إلى أن هناك غيابات في قائمة النادي الأهلي، ولكن بيراميدز لم يعلن حتى الآن عن القائمة المشاركة في مباراة اليوم.


وأضاف “محمد” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، اليوم، الإثنين، أن هناك عودة لـ رمضان صبحي وتم الإعلان أنه سيشارك في جزء من أجزاء المباراة، معقبًا أنه كان يقوم بالتمرين بشكل إيجابي خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن هناك تكافؤ كبير من الطرفين في هذه المباراة بالرغم من الغيابات التي يشهدها الأهلي.


وأشار الناقد الرياضي إلى أن أبرز الغيابات عمرو السولية وعلي معلول، متابعًا أن عودة محمد الشناوي ستضمن مجازفة كبيرة للغاية.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved