رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

مفاجأة سارة من الأرصاد عن موعد انتهاء الموجة الحارة

/ الإثنين 22 ,يوليو ,2024

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، إنّ البلاد مع نهاية هذا الأسبوع ستنخفض قيم درجات الحرارة، وأن درجات الحرارة ستنخفض من يوم الجمعة المقبلة، ودرجة الحرارة ستسجل 36 درجة.


وأضافت غانم، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى أن: البلاد من اليوم وحتى نهاية الأسبوع تشهد ارتفاع في درجات الحرارة، وعن المعدلات الطبيعية بدرجتين.


 


ولفتت إلى أن البلاد تتأثر بمنخفض الهند الموسمي، وأن ذروة هذه الموجة كانت أمس، وأن درجة الحرارة اليوم تسجل 38 درجة، وهذا في الظل، ولكن المحسوسة تكون 40، ولذلك نؤكد أن درجات الحرارة ستنخفض من بداية الأسبوع.


 


وأشارت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، إلى أن محافظات الصعيد تسجل 44 درجة و45 درجة، وأن المناطق القريبة من الزراعات تشهد شبورة، ولذلك على الجميع توخي الحذر في أثناء القيادة في الصباح الباكر.






موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved