رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

الناس عايزه أيه.. رئيس لجنة الإسكان يكشف مفاجأة عن اجتماع الحكومة بالنواب

/ الخميس 18 ,يوليو ,2024

 

أكد محمد عطية الفيومي رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن اجتماعات لجنة دراسة بيان الحكومة استغرق  6 أيام، وتم عقد 12 اجتماع، ولجنة الإسكان عملت حوالي 70 ساعة لحل مشكلات المواطنين.


وأضاف رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " كلام خاص" تقديم الإعلامي محمد حسان، أن كل نائب عمل من أجل أن يوصل لـ الوزير " الناس عايزه منه أيه" و" أيه مشكلات المواطنين وأيه التوصيات". 



ولفت إلى أن ما يحدث حاليًا يتم لأول مرة، وأن جلوس الوزراء 6 أيام مع النواب، سينتج عنه حل الكثير من المشكلات، وأن الحكومة الحالية هي حكومة التحديات والكل ينتظر حل مشكلات المواطنين. 

وأشار إلى أن لجنة الإسكان وضعت بعض التوصيات منها، أن يتم 60 ألف وجد إسكان اجتماعي كل سنة، وأن يتم الانتهاء من قانون الإيجار القديم، وحل مشكلة الإيجار بشكل عام.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved