رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

لمدة أسبوع.. الأرصاد تحذر المواطنين بشأن موجة جديدة من ارتفاع درجات الحرارة

/ الأربعاء 17 ,يوليو ,2024

أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد موجة جديدة من الارتفاع في درجات الحرارة، وأن مصر تشهد موجات الحرارة بشكل كبير في الفترة الأخيرة.


وأضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد أن الأيام الماضية كانت حول المعدلات الطبيعية في مثل هذا التوقيت من العام، ولكن من اليوم سيكون هناك ارتفاع في نسبة الرطوبة وقيم الحرارة.



ولفتت إلى أن القاهرة اليوم تسجل في الظل بين الـ 37 و38 درجة، ولكن في الشارع تصل لـ 41 درجة، وأن الموجة الجديدة في الارتفاع في درجات الحرارة مستمرة على مدار الأسبوع المقبل.



وأشار إلى أن درجات الحرارة قد تصل لـ43 درجة، بالقاهرة وأن محافظات الصعيد ستسجل درجات حرارة تصل لـ 45 درجة، ولذلك على الجميع توخي الحذر من الارتفاع في درجات الحرارة.



وأوضحت أن سرعات الرياح في الفترة المقبل ستنخفض، ولذلك الجميع سيشعر أن بارتفاع قيم درجات الحرارة وارتفاع نسبة الرطوبة. 



وكشف أن موجات الحرارة هذا العام طويلة بخلاف الموجات الماضية، وذلك لآن البلاد تتأثر بالتغيرات المناخية.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved