رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

وزير الصحة يتفقد مستشفى حلوان العام في القاهرة

نوران خالد / السبت 20 ,يناير ,2024

تفقد وزير الصحة والسكان، الدكتور خالد عبد الغفار، صباح اليوم،  مستشفى حلوان العام في القاهرة.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة الجولات التفقدية التي يقوم بها الوزير للتأكد من جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين ولمتابعة العمل على الأرض.

وأثناء التفقد، أبدى الوزير ملاحظاته بناءً على الواقع الفعلي للعمل في المستشفى، واتخذ عدة إجراءات لحل المشكلات المرصودة.

وشملت التفتيشات مختلف أقسام المستشفى مثل شباك التذاكر، وقسم الاستقبال والطوارئ، والعيادات الخارجية، والغسيل الكلوي، والمعامل، والأشعة، ومكتب تنظيم الأسرة، والصيدلية.

وأبدى الوزير اهتمامه بالتواصل المباشر مع المرضى المتواجدين في المستشفى، حيث قام بمرافقة بعضهم للأقسام ذات الصلة لفحص شكاياتهم.

وجرى التأكيد على أن القضاء على نقص الأدوية وتوفيرها بشكل فعال يعد أمرًا ضروريًا، مع التأكيد على ضرورة محاسبة المقصرين في هذا السياق.

كما أمر الوزير بالتحقيق الفوري في نقص المستلزمات الطبية بالمستشفى واتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفيرها. وأشاد بالفور بتجديد وتشغيل جهاز الرنين المغناطيسي في المستشفى وتوسيع العيادات الخارجية لحل مشكلة الزحام.

تجسدت هذه الجولة في تأكيد الالتزام بتقديم خدمات صحية عالية الجودة للمواطنين ومتابعة مستمرة للتحسينات والتطوير في القطاع الصحي.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved